المدونة - المنارة للاستشارات

خدمة توفير القبول للدراسة واللغة - المنارة للاستشارات

تعمل المنارة على نطاق واسع في مجال مساعدة الطلبة للدراسة في جامعات الخارج، وهي تفتخر بخبرتها الطويلة في هذا المجال، حيث تعمل في توفير القبول في العديد من مراكز اللغة بالإضافة إلى الجامعات التي تناسب تخصصكم وتلبي طموحكم. ومن مميزات الخدمة أننا نساعدكم على الحصول على تأشيرة الدخول إلى الدولة المستضيفة. ونتابع عملية التسجيل في الجامعة المختارة حتى النهاية. ولن نبخل عليكم بالنصائح والإرشادات العامة. وسيتم التسجيل خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين من تاريخ تحويل رسوم العمل لحسابنا على الراجحي, أو من خلال

أكمل القراءة »

المساعدة في كتابة خطة البحث - المنارة للاستشارات

تعد خطة البحث جزء هاماً من أجزاء الرسالة العلمية وتعرف خطة البحث بسلسلة من الخطوات والقواعد المدروسة والمفصلة التي تساعد الباحث في تحديد الخطوط العريضة التي ترشده للمسار الصحيح للحصول على النتائج المطلوبة بأفضل شكل ممكن وتساعد في تقييم البحث بكل يسر ووضوح. وتقوم خطة البحث العلمية على مجموعة من العناصر الهامة التي تسهل التقييم والطريق في تحقيق أهداف البحث المدروسة.

أكمل القراءة »

نموذج تلخيص دراسات سابقة لرسالة ماجستير في تخصص الإعلام

يواجه أغلب الباحثون العديد من المشكلات أثناء تلخيص الدراسات السابقة نظراً لعدم تشابه أغلب الدراسات واختلاف وتشعب المجالات البحثية، مما دفعنا لتقديم خدمة تلخيص الدراسات السابقة بأسلوب شامل ومحدد وواضح ووفقاً للمعايير الأكاديمية المتعارف عليها وضمان توافر جميع العناصر الأساسية للدراسات السابقة، فضلاً عن استكمال جانب الدراسات السابقة بالكامل والتعليق عليها ومقارنتها بالدراسة الحالية وتحديد أوجه الاختلاف بين الدراسات السابقة والدراسة الحالية.

أكمل القراءة »

نموذج تحليل إحصائي لرسالة ماجستير في الإدارة

الهدف من التحليل الإحصائي المقدم للشركات أو للأفراد هو تحويل البيانات التي لا يمكن الإستفادة منها إلى نتائج ميسرة الفهم. ومن المهم جدا أن تكون النتائج صحيحة ودقيقة حيث أنها ستؤثر في عملية اتخاذ القرار لدى الشركات. وتظهر البراعة في التحليل الإحصائي في طريقة عرض النتائج بشرط أن يكون تم استخدام الأدوات الإحصائية السليمة للحصول على تلك النتائج. وإلا ستكون نتائج التحليل الإحصائي غير صحيحة.

أكمل القراءة »

50 سؤالاً هاماً في النشر العلمي والمجلات المحكمة

يطمح العديد من الأكاديميين والحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير ومن لديهم الطموح والتطلع للحصول على الترقيات العلمية للحصول على نشر في مجلات علمية محكمة ورقية أو الكترونية وذلك بعد استيفاء الشروط والمقاييس العالمية، وتهدف هذه المجلات العلمية لتحقيق الاستفادة للباحثين الآخرين في نفس مجال البحث كهدف رئيسي للبحث العلمي، يتطلب ذلك الكثير من المعرفة والخبرة في إعداد الأبحاث العلمية والرسائل. لذا نقدم لكم 50 سؤالاً هاماً في النشر العلمي والمجلات المحكمة.

أكمل القراءة »

خدمة الترجمة الاحترافية للأفراد والمؤسسات - المنارة للاستشارات

لست بحاجة للبحث عن مكاتب للترجمة الاحترافية للمستندات أو شركات ترجمة أون لاين. المنارة تستجيب لاحتياجات الترجمة 24 ساعة طوال الأسبوع مع مترجميها الخبراء في مجالات الترجمة الأدبية والأكاديمية والمهنية وغيرها بحيث تحافظ على مستوى عال من الجودة من خلال تنفيذ عملية مراقبة الجودة لكل وثيقة مترجمة قبل التسليم .

أكمل القراءة »

عناوين رسائل ماجستير في التربية الرياضية

إن رسالة الماجستير عبارة عن مجموعة من المراحل المنهجية التي تهدف إلى دراسة فرع أو تخصص معين في التربية الرياضية، بهدف حل إشكالية من خلال دراسة الجوانب المرتبطة بها باستفاضة، ومن ثم الوصول لنتيجة وفقًا لمجموعة من الأرقام الثابتة. وتبدأ تلك المراحل باختيار عنوان الرسالة.

أكمل القراءة »

قواعد الترجمة السليمة من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية وفوائد مواقع الترجمة

لعل أهم عامل من عوامل انتشار العلوم على نحو واسع يتمثل اتباع المترجم لأسس وقواعد الترجمة من لغة إلى لغة أخرى ولا سيما من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية، إذ أن ترجمة العلوم بمختلف مجالاتها تتطلب من المترجم بأن يعي تمامًا مدى أهمية معرفة وتطبيق القواعد التي من شأنها أن تقود المترجم إلى ترجمة المعلومات المتناولة من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية على نحو يحافظ على المعنى المقصود من كتابة المعلومات من قبل مؤلفها الأصلي على نحو دقيق.

أكمل القراءة »






البحث في المدونة

الأقسام

الزوار شاهدوا أيضاً

تابعنا على الفيسبوك