الأسئلة الشائعة

تهدف الصفحة التالية لتوفير المعلومات الأساسية والأسئلة المتعلقة بموقع المنارة للاستشارات. يتم تحديث هذه المعلومات وموقع المنارة للاستشارات بشكل منتظم.

نقدم المساعدة للباحثين ولطلبة الدراسات العليا في المهام التي تصعب عليهم في الأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراه, ابتداء من العنوان وكتابة خطة البحث، وحتى التدقيق اللغوي والتنسيق، ومن ثم نشر البحث في مجلة علمية محكمة، بالإضافة للعديد من الخدمات الأكاديمية الاخرى.
يتكون فريق عمل المنارة للاستشارات من نخبة من الدكاترة المختصين أصحاب الخبرة الطويلة والكفاءة العالية في معظم التخصصات، والراغبين بوضع كامل خبرتهم في الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك باللغتين العربية والانجليزية.
الأمر يسير جدا، ما عليك سوى فتح الرابط التالي: https://www.manaraa.com/OrdersRequest.aspx
ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة والنقر على ايقونة ارسال الطلب، وبذلك يتم انشاء حساب لك على الموقع، وخلال وقت قصير، سيقوم فريق خدمة العملاء بالإجابة على طلبك وسيصلك إشعار عبر الإيميل فور كل مراسلة.
نعم يمكن ذلك وتكون كل خدمة بطلب مستقل عن الآخر.
يمكن استخدام موقع المنارة للاستشارات من جميع الدول.
سعيا لراحتكم ولتواصل يناسبكم، يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر ودون الحاجة للتسجيل في الموقع، وذلك من خلال مراسلات الواتس اب او رسائل البريد الالكتروني، وسيتم الاجابة على طلبكم خلال وقت قياسي. بيانات التواصل منشورة أعلى الموقع.
للأسف، لا يمكن حذف الحساب، مع التأكيد على ضمان سرية وخصوصية كافة معلوماتكم وعدم الاطلاع عليها لغير المختص.
نقدم خدماتنا في مجال البحث العلمي والدراسات العليا من خلال دكاترة مختصين أصحاب خبرة وكفاءة عالية، ويتم تقديم الخدمات برسوم عمل تتناسب مع الجودة والاتقان في الخدمات المقدمة.

لكل خدمة لدينا رسوم وتفاصيل خاصة ومستقلة، بحيث تحدد الرسوم بناء على الخدمة المطلوبة وحجم العمل، مع التأكيد على الجودة العالية في كافة الخدمات المقدمة.
لا يوجد فرق في انجاز الخدمات سواء كانت اللغة المطلوبة العربية ام الانجليزية.
نعم، 200 ريال سعودي هو الحد الأدنى ولا تقل أي خدمة عن هذه الرسوم.
توفر المنارة للاستشارات العديد من طرق تحويل الرسوم، بما يوفر الراحة والسرعة لعملائها، ويمكنكم تحويل الرسوم بما يناسبكم من خلال الدفع من خلال الفيزا والماستر كارد. أو الدفع من خلال PayPal. أو الدفع من خلال الويسترن يونيون، الموني جرام, أو الإكسبرس موني. وللعملاء المقيمين في السعودية، يمكن تحويل الرسوم على حسابنا على الراجحي أو الأهلي.
تضمن لك المنارة للاستشارات خدمة دفع آمنة 100%، حيث لا يتم الكشف عن أرقام بطاقات الإئتمان أو تخزينها على أنظمتنا, كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. كما نتبع أدق البروتوكولات لنضمن أن المعلومات البنكية لعملائنا لا يتم كشفها لطرف ثالث.
يمكنك طلب رابط الدفع وعقد العمل من موظف خدمة العملاء عن طريق التواصل المباشر على الواتس أب أو رسائل البريد الالكتروني، كما سيظهر لك رابط الدفع في الموقع عند الضغط على زر الموافقة على عقد العمل.
نعم, تقدم المنارة ضمانة على استعادة رسوم العمل وتعطي عملائها الحق في طلب استعادة الرسوم وفق الشروط والأحكام المحددة والمنشورة على موقعها الإلكتروني، وكذلك في حال لم يتاح للمنارة انجاز العمل حسب الأصول العلمية, وذلك في سبيل ضمان المصلحة العامة. وبما لا يخالف أحكام وشروط الموقع. مع التأكيد أن المنارة تتمتع برضى كبير من عملائها.
فيما لا يتعارض مع شروط وأحكام الخدمة يمكنك تقديم طلب استرجاع الرسوم عبر اتباع الخطوات الاتية:
أولا كتابة البيانات المطلوبة:
1- اسم المستخدم ورقم الجوال
2- رقم الايصال
3- رقم الطلب
4- رقم المصدر للبنك
5- تاريخ الاستمارة
6- رقم حساب البنك
7- المبلغ المدفوع

ثانيا كتابة الطلب:
وذلك من خلال تحميله من هنا https://goo.gl/qHQtZh
وارسال الطلب لخدمة العملاء.

لتفاصيل اكثر يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.manaraa.com/Terms

تضمن لكم المنارة للاستشارات كافة حقوقكم من خلال عقد عمل يتم بين المؤسسة والعميل، ويتضمن العقد كافة البنود المتفق عليها من تفاصيل ورسوم العمل بالإضافة لمدة التسليم وسرية وخصوصية البيانات.
تضمن لكم المنارة للاستشارات سرية وخصوصية كافة بياناتكم ومعلوماتكم، بحيث لا يطلع على هذه البيانات سوى خدمة العملاء والطالب فقط، ويتم إدراج هذا البند في كافة عقود العمل المبرمة بين المؤسسة والعميل. لمزيد من المعلومات عن الخصوصية يرجى زيارة الرابط https://manaraa.com/Privacy
من أهم ما يميز المنارة للاستشارات الدقة في المواعيد، فالمؤسسة تقدر وقتكم الثمين وحريصة جداً على إنجاز الأعمال وتسليمها خلال المدة المحددة والمتفق عليها، ومن باب الإلزام ووضوح مدة العمل نقوم بتضمين المدة التي سيتم التسليم خلالها في عقد العمل المبرم بين المنارة والعميل.
تراعي المنارة للاستشارات حالة الاستعجال لدى عملائها الكرام وطلب تسليم العمل خلال مدة قصيرة، وحرصا منا على ذلك، نوفر لكم ميزة طلب الخدمة بشكل مستعجل، بحيث يتم اختصار الوقت وفق آلية يتم الاتفاق عليها مع العميل.
ثقة منا بجودة الخدمات التي نقدمها، نضمن لكم إجراء التعديلات على العمل الذي نقوم بتسليمه بشكل مجاني، وذلك لمدة شهر كامل من تاريخ التسليم.
تعتبر المنارة للاستشارات ان الخدمات المقدمة لعملائها هي ملك خاص لهم، ولن تقوم بعرض هذه الخدمات أو تسليمها لأي عميل آخر بدون موافقة مالك العمل.
تبدأ مواعيد الدوام الرسمي للموظفين، يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.
تتميز المنارة للاستشارات بانها السباقة في هذا المجال، حيث بدأت المؤسسة نشاطها منذ عام 2002 وحتى يومنا هذا، مما اكسبها خبرة طويلة جعلها الأكثر فهماً لحاجتكم، والأفضل جودة في إنجاز العمل، والأدق في المواعيد.
تتيح لكم المنارة للاستشارات التواصل مع الدكتور منفذ المشروع، وذلك عبر التواصل مع فريق خدمة العملاء.
يمكنك استلام العمل من خلال الدخول لحسابك على الموقع، ومن ثم الضغط على تفاصيل الطلب، ومن ثم الضغط على أيقونة "تسليم العمل".