المدونة - المنارة للاستشارات

مساعدة في كتابة رسالة الماجستير |تلبية احتياجات الباحثين

تتمثل عملية مساعدة في كتابة رسالة الماجستير في البحث واقتراح عنوان الرسالة المخطط إنجازها لتتناسب ومحور البحث، وتقتضي مساعدة في كتابة رسالة الماجستير أيضا حسب بعض مراكز الخدمات إنجاز خطة الرسالة كاملة مما يعني بالضرورة إعداد كافة مكوناتها من مقدمة ومنهج وأدوات وفرضيات ونتائج ودراسات سابقة ونقاش وخلاصة وغيرها من العناصر.

أكمل القراءة »

مركز لعمل رسائل الماجستير | المنارة للاستشارات

يلتحق العديد من المختصين في اعداد رسائل الماجستير في مركز لعمل رسائل الماجستير بهدف زيادة خبراته، ولأنه أمر ممتع يمكّن المختص من تعديد معارفه لدى تقديم خدماته للطلبة حيث يتعرف في كل مرّة على مواضيع واختصاصات جديدة يتعلّم منها في ذات الوقت الذي ينقل فيه مجموعة معارفه للطالب. ولكي تلتحق بمركز لعمل رسائل الماجستير يجب أن تكون لديك الشهادة العلميّة المناسبة كالماجستير أو الدكتوراه وأن يكون لديك قدرة على الصياغة اللغوية بالإنجليزية والعربية إضافة إلى حب الاطلاع والرغبة في تطوير وتعميم المعارف.

أكمل القراءة »

مركز إعداد رسائل الماجستير | خدمات مختصة وحلول

يعرف مركز اعداد رسائل الماجستير بأنه مركز مختص في تقديم خدمات للباحثين في الماجستير في تخصصّات عدّة سواء كانت الرسالة في اختصاص علمي كالهندسة والكيمياء والرياضيات أو أدبي كالتربية والفلسفة والتاريخ واللغات فإن مركز اعداد رسائل الماجستير يستوعب طلب الباحث.

أكمل القراءة »

مراكز لعمل رسائل الماجستير | احترافية العمل ورؤية حديثة

بدأت عدة مراكز لعمل رسائل الماجستير في الظهور حديثا وتقدّم نفسها على أنها مراكز خدمات توفّر للطالب الذي اجتاز امتحاناته ربح الوقت والجهد خلال المرحلة النهائيّة من الدراسة الأكاديميّة، وتحدّد مراكز لعمل رسائل الماجستير مقابلا مادّيا يختلف صعودا أو نزولا حسب الموضوع وعدد الصفحات بحساب التعديلات التي يمكن أن تُطلب بعد ذلك من الطالب.

أكمل القراءة »

مميزات متخصص في كتابة رسائل الماجستير يجب أن تعرفها.

تعتبر مهنة متخصص في كتابة رسائل الماجستير مهنة حديثة تقوم على مساعدة الطلبة في انجاز أطروحاتهم على أكمل وجه وحسب المعايير المطلوبة، ولتكون متخصص في كتابة رسائل الماجستير يجب أن تكون حاصلا على درجة علمية عالية ولديك معرفة وثيقة بكيفية اعدادها. كما ويجب على المتخصص في كتابة رسائل الماجستير أن يكون ذا ثقافة علمية وثقافة عامّة تمكنّه من فهم واكتشاف مواضيع عدّة وأن يكون متمكنا من أدوات البحث.

أكمل القراءة »

طبيعة عمل رسائل ماجستير السعودية, معلومات أساسية لا يعرفها أغلب الطلبة.

يختلف عمل رسائل الماجستير في السعودية عن أطروحة الدكتوراه من حيث الهدف والوظيفة والمحتوى. حيث يعتمد عمل رسائل الماجستير على تحديد الاطار العام لسياق موضوع البحث وتهدف أكثر الى فتح آفاق جديدة على عكس رسالة الدكتوراه التي تبحر أكثر في مضامين الموضوع المدروس.

أكمل القراءة »

طبيعة عمل رسائل الماجستير مصر

تختلف اجراءات عمل رسائل الماجستير مصر باختلاف الأمر وفق الجامعات والاختصاصات وإذا ما كان المتقدّم بطلب الماجستير طالباً مصريا أو أجنبيا. ويتطلّب عمل رسائل الماجستير مصر بالنسبة للطلبة المصريين الحصول على درجة الباكلوريوس كشرط أساسي وهناك شروط فرعيّة تختلف باختلاف الاختصاص. حيث لعمل رسائل الماجستير مصر في كليات العلوم توجب مع شهادة البكلوريوس ألا يكون التقدير العام للطالب أقل من "جيد" وكذلك بالنسبة لمادة التخصص.

أكمل القراءة »

طريقة كتابة رسالة الماجستير الأصح والأسهل

تشكل طريقة كتابة رسالة الماجستير تحدياً للكثير من طلبة الدراسات العليا، حيث تعتبر رسالة الماجستير المقياس بالنسبة للطالب لإظهار ما إذا كان قد اكتسب المهارات اللازمة والمعرفة من أجل تنظيم وإجراء مشروع بحثي واكتساب طريقة كتابة رسالة الماجستير فعالة، حيث تعتبر رسالة الماجستير من أبرز مظاهر الكفاءة العلميّة، ومن أجل تطبيق طريقة كتابة رسالة ماجستير فعالة يجب على الباحث أو الطالب امتلاك القدرة في على تحويل الأفكار إلى نص وبلوغ مرحلة النضج الأكاديمي.

أكمل القراءة »






البحث في المدونة

الأقسام

الزوار شاهدوا أيضاً

تابعنا على الفيسبوك