المدونة - المنارة للاستشارات

سجل معنا في "معهد أوسيدا" لتعلم اللغة الإنجليزية

نحن في مؤسسة المنارة للاستشارات قمنا ببناء علاقات قوية مع أفضل المعاهد دولياً. والتي نحرص من خلالها على تقديم أفضل جودة في التعليم للطلاب المغتربين، ومن هنا جاء اختيارنا لأهم معاهد اللغة في أمريكا وهو معهد أوسيدا.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "معهد نيو كولج قروب" لتعلم اللغة الإنجليزية

إن كانت لديك رغبة في تعلم اللغة الإنجليزية السليمة و الجادة، فإن مؤسسة المنارة للاستشارات تمنحك تجربة متميزة، جادة وأكثر تركيزا من الناحية الأكاديمية، وذلك من خلال مساعدتك بالدراسة في معهد نيو كوليج جروب.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "أكاديمية سي تو أوبيك" لتعليم اللغة الإنجليزية

يواجه الطلاب المغتربين الكثير من الصعاب في حياتهم الدراسية، بدءاً بموضوع تعلم اللغة الانجليزية، ومن ثم اختيار المكان المناسب. إذ تعتبر جودة التعليم المقدمة من المعايير الأساسية لتحديد البلد والمعهد المناسب. لذا قامت مؤسسة المنارة للاستشارات ببناء علاقات قوية مع أفضل المعاهد دوليا والتي حرصت من خلالها على تقديم أفضل جودة في التعليم للطلاب المغتربين. وبدورها قامت المنارة ببناء شراكة مع أقوى المعاهد على صعيد الفلبين.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "معهد سيتي سكول" لتعليم اللغة الإنجليزية

هناك الكثير من العقبات التي تواجه الطلبة المغتربين، أولها يكمن في اختيار المعهد الأنسب لتعلم اللغة الإنجليزية، باعتبار أن اللغة الإنجليزية هي مفتاح القبول الأساسي للتعلم في الدول الأجنبية، على أن يكون المعهد مناسب وذو كفاءة عالية.

أكمل القراءة »


عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في مفهوم الشفافية

إن معظم المشاكل التي تواجهنا في حياتنا اليومية وفي معظم خلافاتنا ناتجة عن عدم الوضوح لمجموعة من الأمور التي تعمل على نشوب الخلافات وبالتالي فإنه يتوجب علينا أن نكون واضحين جداً (بشكل منطقي) وبالتالي الوضوح يحتاج إلى وجود مفهوم الشفافية وهي التي تلغي كافة المشاكل والحواجز التي تعمل على التحكم في الخلافات التي قد تنشأ أو أنها تتحكم فيها كلياً، وتمنعها من النشوب، فالشفافية أمر مهم جداً تطبيقه في حياتنا اليومية المختلفة حتى نتفادى ونمنع الخلافات، وهذا الموضوع مهم جداً لترتيب أمور حياتنا وإيضاحها.

أكمل القراءة »

عناصر الرسائل العلمية

تتكون الرسائل العلمية من مجموعة من العناصر التي يجب كتابتها في الرسائل العلمية، وهي كالاتي: صفحة العنوان: وهي واجهة الرسائل العلمية وأوّل صفحة فيها، وعادة ما تحمل شعار الجامعة أو الجهة المقدّم لها الرسالة العلمية، والتي ستعمل على تقييمها، وتحمل عنوان الرسالة الجامعية، واسم الباحث، والمشرف، والسنة التي انتهت فيها الرسالة الجامعية، ويفضّل أن تكون من الورق المقوى والطباعة ملوّنة عليها، وهي لا تحمل ترقيماً عددياً أو هجائياً.

أكمل القراءة »

تعريف التحليل الإحصائي (من أفضل مركز تحليل إحصائي)

لابد -كطالب- أن تكون قد مررت بمرحلة إعداد بحث علمي، سواءً لاستكمال متطلبات الحصول على الدرجة العلمية أو كمطلب في إحدى المساقات

أكمل القراءة »






البحث في المدونة

الأقسام

الزوار شاهدوا أيضاً

تابعنا على الفيسبوك