المدونة - المنارة للاستشارات

متى يجب عليك استخدام المقابلة كأداة لجمع بيانات الدراسة؟

المقابلة هي أحد الأدوات الهامة في المجال الأكاديمي والبحث العلمي، وظهرت في مجالات متعددة مثل الصحافة وإدارة الأعمال والطب والمحاماة والخدمات الاجتماعية، كما أنها تستخدم في ميدان التشخيص والعلاج النفساني، بالإضافة إلى أهميتها في الأبحاث والدراسات العلمية، فمتى يجب عليك استخدام المقابلة كأداة لجمع بيانات الدراسة؟

أكمل القراءة »



مقارنة بين حقائب مراكز تعلم اللغة، بغرض دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج لمدة ثلاثة شهور

لقد قمنا في مؤسسة المنارة للاستشارات بجمع المعلومات الكافية حول أفضل مراكز دراسة اللغة الإنجليزية وتم عمل مقارنة بين هذه المراكز حتى تطّلِع عليها إن كان لديك رغبة في السفر لتعلّم اللغة الإنجليزية وتختار منهم ما يناسبك, وستجد أن لكل معهد ما يميزه عن المعاهد الأخرى.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "معهد أوسيدا" لتعلم اللغة الإنجليزية

نحن في مؤسسة المنارة للاستشارات قمنا ببناء علاقات قوية مع أفضل المعاهد دولياً. والتي نحرص من خلالها على تقديم أفضل جودة في التعليم للطلاب المغتربين، ومن هنا جاء اختيارنا لأهم معاهد اللغة في أمريكا وهو معهد أوسيدا.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "معهد نيو كولج قروب" لتعلم اللغة الإنجليزية

إن كانت لديك رغبة في تعلم اللغة الإنجليزية السليمة و الجادة، فإن مؤسسة المنارة للاستشارات تمنحك تجربة متميزة، جادة وأكثر تركيزا من الناحية الأكاديمية، وذلك من خلال مساعدتك بالدراسة في معهد نيو كوليج جروب.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "أكاديمية سي تو أوبيك" لتعليم اللغة الإنجليزية

يواجه الطلاب المغتربين الكثير من الصعاب في حياتهم الدراسية، بدءاً بموضوع تعلم اللغة الانجليزية، ومن ثم اختيار المكان المناسب. إذ تعتبر جودة التعليم المقدمة من المعايير الأساسية لتحديد البلد والمعهد المناسب. لذا قامت مؤسسة المنارة للاستشارات ببناء علاقات قوية مع أفضل المعاهد دوليا والتي حرصت من خلالها على تقديم أفضل جودة في التعليم للطلاب المغتربين. وبدورها قامت المنارة ببناء شراكة مع أقوى المعاهد على صعيد الفلبين.

أكمل القراءة »

سجل معنا في "معهد سيتي سكول" لتعليم اللغة الإنجليزية

هناك الكثير من العقبات التي تواجه الطلبة المغتربين، أولها يكمن في اختيار المعهد الأنسب لتعلم اللغة الإنجليزية، باعتبار أن اللغة الإنجليزية هي مفتاح القبول الأساسي للتعلم في الدول الأجنبية، على أن يكون المعهد مناسب وذو كفاءة عالية.

أكمل القراءة »






البحث في المدونة

الأقسام

الزوار شاهدوا أيضاً

تابعنا على الفيسبوك