خدمة إعداد خطة استراتيجية - المنارة للاستشارات

خدمة إعداد خطة استراتيجية

خدمة إعداد خطة استراتيجية
اطلب الخدمة

خدمة إعداد خطة استراتيجية

تعتبر الخطط الاستراتيجية هي لبنة الأساس اللازمة لنجاح أي منظمة لا سيما المنظمات الربحية، حيث تعكس رؤية ورسالة وأهداف المؤسسة التي تسعى إلى تحقيقها إلى جانب توضيح أسباب وجود المنظمة، ودعم الإدارة بشكل عام على تحديد الأولويات وكذلك إدارة الأزمات بشكلٍ جيّد وفعّال وسليم.

نقدم لكم من خلال هذه الخدمة خطة استراتيجية تحتوي على تحليلاً مفصلاً للسوق والمنافسين وكذلك لبيئة العمل الخاصة بالمنظمة بما يساعدها على اتخاذ قرارات سليمة للتغلب على التحديات المترتبة على هذه العوامل. وذلك بعد دراسة طبيعة عمل المنظمة وكذلك الأهداف المرجوة من قبل القائمين عليها ووضع الخطط المناسبة لتحقيق هذه الأهداف.

خدمة إعداد خطة استراتيجية

ويتم كتابة الخطة الاستراتيجية من قبل مختصين في مجال إدارة الأعمال والإدارة الاستراتيجية ولديهم خبرة طويلة في إعداد الخطط الاستراتيجية من خلال عملهم في مؤسسة المنارة وعملهم في العديد من المؤسسات المحلية والدولية، وذلك استناداً على أحدث ممارسات التخطيط الاستراتيجية وكتابة الخطط الاستراتيجية.


 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 


لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة