عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات
اطلب الخدمة

دراسة الرياضيات وعلم النفس في الرياضيات وعلم النفس وعلمها، وما إلى ذلك، دراسة حول الرياضيات والبنى التحتية جميع الأعداد بمتخلف أنماطها. لم يتم إعداده في مادة الرياضيات، هل تعلم أن هذا هو ما يدور حوله؟ تحضير مادة الرياضيات للغة الإنجليزية بالرياضيات في الرياضيات. بالإضافة إلى أسس الرياضيات وفلسفتها في الرياضيات والهندسة والجبر والتحليل. 

اقتراح عناوين

ما الذي لم تمنعه ​​هذه العلوم؟ هل أنت متعلم؟ هل أنت متعلم؟ هذه الدراسات، التي تجري دراسات حولها في الرياضيات والعلوم. إن هذه الدراسات تيسر سبيل الباحث في اختيار موضوع رسالته، وجهابًا للقارئ، ويوجّهه للعمل بالطريقة اليسيرة والسديدة.

الرقم
عنوان الرســالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ درجة توافر معايير المجلس القومي لمعلمي الرياضيات (NCTM-2014) في محتوى الإحصاء والاحتمالات في كتب الرياضيات المدرسية للصفوف المرحلة الأساسية العليا في الأردن.

ناريمان فرج المساعيد

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ درجة امتلاك معلمي الرياضيات للمرحلة الثانوية في محافظة المفرق للكفايات الحاسوبية.

ريما ناصر عليمات

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية استخدام استراتيجية تنشيط المعرفة السابقة (KWL) في تحسين جودة تعلم الطالبات للرياضيات المدرسية.

رولا ذيب قواسمي

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تقويم كتاب الرياضيات المطور للصف الأول المتوسط.

امل بنت سالم بايونس

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تعليم الرياضيات وتعلمها في العصر الرقمي.

وائل عبد الله على

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ واقع الممارسات التدريسية الصفية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في ضوء المعايير المهنية المعاصرة لتعليم وتعلم الرياضيات.

ياسر عبد الرحيم بيومي

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ مستوى وعى معلمات الرياضيات باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي في تعليم الرياضيات ودرجة امتلاكهن لمهارات استخدامها.

منيرة بنت عبد العزيز الشهيل

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ برنامج تدريبي لمعلمي الرياضيات قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وأثره في الرياضيات العلاقية لديهم.

أسوان صابر ماجد

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أهمية استخدام التعليم الإلكتروني لتدريس مادة الرياضيات بالنموذج البنائي.

امل محمد البدو

2019

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تقييم محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي في المملكة العربية السعودية في ضوء متطلبات دراسة التوجهات الدولية في الرياضيات والعلوم TIMSS2011.

محمد بن إبراهيم الحبيب

2019

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أنماط التعليم لدى معلمي الرياضيات وعلاقتها بكفاياتهم الرياضية في محافظة المفرق من وجهة نظر المعلمين أنفسهم.

محمد على الحمود

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أثر التفاعل بين الدافعية العقلية والمعتقدات الرياضية على التحصيل الأكاديمي لطلاب كلية التربية شعبة الرياضيات.

طه علي أحمد

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ معرفة معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية بتطور النمو المعرفي وفق نظرية بياجية وعلاقتها بممارساتهم التدريسية.

تركية سعد العتيبي

2019

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ صعوبات تحقيق الأهداف الوجدانية في مناهج رياضيات المرحلة الابتدائية وسبل علاجها.

عوض صالح المالكي

2019

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ إثر استخدام السبورة الذكية على التحصيل والتفكير الرياضي لدى طلبة الصف الأول متوسط في مادة الرياضيات.

عبد الواحد حميد الكبيسي

2019

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ إسهامات علماء الرياضيات في إرساء قواعد المنطق وتطويره: إسهامات كل من 1/ فريجة 2/ بيانو.

حميدي لخضر

2019

17

 عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية الفصول الافتراضية المتزامنة في تنمية الأداء المهني لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة.

كافة جابر العمري

2019

18

 عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ التطور المهني لمعلمي الرياضيات بمنطقة تبوك في ضوء رؤية 2030 وعلاقته بالممارسات التأملية وفعالية الذات التدريسية.

سامية حسين جودة

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية الهاتف النقال في تحصيل طلبة الجامعة الهاشمية في الرياضيات واتجاهاتهم نحوه.

خالد محمد الغويري

2019

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلبة قسم الرياضيات في كلية العلوم والآداب بجامعة شقراء من وجهة نظرهم.

سلمان حديد الشمري

2019

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ العلاقة بين الأداء التفاضلي للمموهات والأداء التفاضلي للفقرات في اختبار رياضيات من نوع الاختيار من متعدد.

يوسف السوالمة

2019

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية إستراتيجية قائمة على التعلم التوليدي في تنمية الترابط الرياضي والتحصيل والميل نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

خلف الله حلمي محمد

2019

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية وحدتين مطورتين في ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية التحصيل في رياضيات المرحلة المتوسطة بدولة الكويت.

عبد الرحمن محمد العتيبي

2019

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في التحصيل الدراسي الآني والمؤجل في الرياضيات لدى طلبة الصف الثالث الأساسي.

إبراهيم الشرع

2019

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية برنامج قائم على التواصل الرياضياتى في تنمية الاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت.

خالد خميس الشمري

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ واقع استخدام المعلمات للمعرفة الرقمية في تدريس الرياضيات والعلوم الطبيعية ضمن سلسلة ماجروهيل بالمرحلة المتوسطة في مدينة الرياض.

اتنان عبد الرحمن الشهوان

2019

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية وحدة تعليمية باستخدام التعلم التشاركي في تدريس الرياضيات لتنمية حل المسائل اللفظية لدى طالبات الصف الأول المتوسط.

مشاعل محمد الزهراني

2019

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أنشطة قائمة على مدخل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM لتنمية مهارات التفكير الابتكاري وتحصيل العلوم لدى التلاميذ المكفوفين بالمرحلة الابتدائية.

حنان محمود عبده

2019

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أثر مسرحة المناهج في تدريس وحدة الأشكال الهندسية على التحصيل والميل نحو الرياضيات لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بمكة المكرمة.

سوسن عبد الحميد كوسة

2019

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية تدريس وحدة في الرياضيات قائمة على نموذج التعلم التوليدي في تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط.

علي محمد الزهراني

2019

31

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ مستوى اتساق المواصفات التربوية لدليل معلم الرياضيات للصف السادس في المملكة العربية السعودية مع دليل المعلم لسلسلة ماجروهيل الأمريكي.

هيا بنت محمد العمراني

2019

32

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ معوقات تعليم وتعلم الرياضيات في المرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين وطلاب كلية العلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

سليمان عبد الله الدرويش

2019

33

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تدريس مقرر المناهج للطالبات معلمات الرياضيات على يقاء أثر التعلم وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والتفكير الناقد لديهن.

غادة شومان الشحات

2019

34

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في مدينة تبوك في ضوء متطلبات تحقيق المعايير المهنية المعاصرة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين.

زايد مطيران العنزي

2019

35

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فاعلية تدريس وحدة في الرياضيات قائمة على نموذج التعلم البنائي السباعي (E، s 7) في تنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.

نايف صالح الغامدي

2019

36

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ معايير إعداد معلم STEM في ضوء تجارب بعض الدول.

اماني محمد عبد السلام

2019

37

 عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أثر استراتيجية التدريب والمران في تنمية مهارة حل المسألة الرياضية اللفظية والتواصل الرياضي وخفض القلق الرياضي لدى عينة من الطلاب المتأخرين دراسياً في الأردن.

برهان محمود حمادنة

2019

38

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ صعوبات مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة.

هاني طلال اللحياني

2019

39

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أثر توظيف الرحلات المعرفية عبر الويب كويست في تنمية المفاهيم الرياضية لطلبة الصف السابع الاساسي في وحدة الهندسة في مدارس اليمن.

إلهام أحمد حسن

2019

40

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أثر استخدام أنموذج درايفر في اكتساب المفاهيم الرياضية لدى طلبة الصف الخامس الأساسي وميولهم نحو تعلمها في المدارس الحكومية في محافظة نابلس.

بشري محمد القادري

2019

41

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ ممثل لوحدة متقاطعة من ليبز الجزائر.

خوسيه مانويل كاساس ورافاييل فرنانديز

2018

42

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الجبر لأنطولوجيا المؤسسة: نحو تحليل وتوليف نماذج المؤسسة.

تيتسويا سوجا

2018

43

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ وحدات حدية من جبر Cuntz-Krieger ومعادلات تحول قوية في المصفوفات.

كينغو ماتسوموتو

2018

44

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ M2- و M5-branes في صياغة الجبر الحالية E11 لنظرية M.

شيبا شوتارو

2018

45

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ BL-ALGEBRAS السماوية و MV-ALGEBRAS.

عمر زاهيري

2018

46

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ أساس الخلوي للجبر -Brauer المتعلقة بقواعد مورفي من الجبر Hecke.

دونج تيان نجوين

2018

47

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تصنيف الجبر الترابطي غير المؤثر ذي البعد الصغير.

ويليم دي غراف

2018

48

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ دراسة منهجية للعلاقة بين معالجة العدد الرشيد وقدرة الجبر.

ميشيل هيرست

2018

49

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الاشتقاقات على جبر التعميم غير التبادلي لمنطق asukasiewicz.

جيري راتشونك

2018

50

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ QUANTALE-VALUED SUP-ALGEBRAS.

ص SLESINGER

2018

51

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الأنظمة الاستنتاجية التبادلية للجبر الزائف. - BCK.

لافينيا سيونغو

2018

52

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ المثل العليا الغامضة في جبر. BCK / BCI

صن شين آن وجونج مي كو

2018

53

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الدعم التعليمي للطلاقة التمثيلية في حل المعادلات الخطية باستخدام أنظمة الجبر الحاسوبية والورق والقلم الرصاص.

نيكول فوغنر ، جون ديفيس وماري روهر

2018

54

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ المثل العليا في ديمي-كاذبة. MS- الجبر

جي فانغ وفنغ مي تان

2018

55

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ نظم استنتاجية وتطابقات في جبر. RM

أندريه والندزياك

2018

56

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ خصائص مرشحات. n-fold في جبر المثلث

سعيد زاهر وارشم سعيد

2018

57

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الحفاظ على مفاهيم معلمي الرياضيات الثانوية لطبيعة النظريات في الهندسة..

توين آن

2018

58

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ دراسة دقة وتبرير الإنشاءات الهندسية التي يقوم بها المعلمون قبل الخدمة باستخدام برامج الهندسة الديناميكية والوعي الذي اكتسبوه خلال العملية.

على بوزكورت

2018

59

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ دراسة تأثير هندسة الحاوية وتركيز النشا على نماذج الأغذية المعالجة داخل العبوة عن طريق ديناميات الموائع الحسابية (CFD).

ماسيميليانو رينالدي، ماتيو مالواسي ، ماتيو كورديولي وداويد باربانتي

2018

60

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ هندسة القطعي الديناميكي: بناء الحدس والتفاهم بوساطة نموذج إقليدي.

لويس مورينو أرميلا، كوري برادي وروبن إليزوندو راميريز

2018

61

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ نهج هندسي تفاضلي لمراسلات الصور المستقلة عن الكاميرا.

جوزيف مولنار وإيفان إيتشهارت

2018

62

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ نظام ابتدائي من البديهيات للهندسة الإقليدية يعتمد على مبادئ التناظر.

بوريس سولينا وفيليكا غوريكا

2018

63

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ نماذج هيكل لقياس الصورة بمساعدة الهندسة في أخذ العينات. Plenoptic.

تشانغجيان تشو وهونغ تشانغ ولي يو

2018

64

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ نهج هندسة المعلومات للتحقق من النماذج الديناميكية في أنظمة الطاقة.

مارك ترانستروم وأندريا ساريك

2018

65

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ فهم هندسة تدفق الكسر المتصل مع الاختبارات الهيدروليكية متعددة الذبذبات.

كلاري سايلر

2018

66

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ التصميم المنطقي لوحدة المنطق الحسابي ذات شريحة 16 بت من المعالجات الدقيقة. RSFQ 32 بت / 64 بت.

غوانغ مينغ تانغ

2018

67

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ دور لفتة في دعم التمثيلات العقلية: حالة الحساب العقلية العداد.

نيون بروكس، ديفيد بارنر، مايكل فرانك وسوزان جولدين ميدو

2018

68

 عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الاستدلال والتحيزات في الحساب الذهني: إعادة النظر وعكس الزخم التشغيلي.

صموئيل شكيم ميشال بنهاس ومارتن فيشر

2018

69

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ بناء رموز LDPC شبه الدورية على أساس النظرية الأساسية للحساب.

هاي تشو، Liqu بو، هنغتشو شو وبو تشانغ

2018

70

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ المسار الزمني للتحولات العلنية العلنية في الحساب الذهني: دليل من مقاييس النظرة.

نيكولاس ماسون

2018

71

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ التداخل المفاهيمي بين رسم الخرائط المرجعية الحسابية والجبرية.

جودي هامبرستون وروبرت ريف

2018

72

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الآليات المعرفية الكامنة وراء المهارات الحسابية لطلاب الصف الثالث: توسيع مسارات نموذج الرياضيات.

أولف تراف، ليندا أولسون وكيني سكاجرلوند

2018

73

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ ليست الصور التوضيحية للمشاكل الحسابية البسيطة مفيدة دائمًا: منظور الحمل المعرفي.

إرنست فان ليشوت وإيرو زينيدو-ديرفو

2018

74

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ آثار التدريب الحسابي غير الرمزي على الحساب الرمزي ونظام الأرقام التقريبية.

جاكي أو، سوزان جايجي ومارتن بوشكويل

2018

75

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ علاقات منتظمة بقوة من وظائف الحساب.

محمد الطحان، ب. دافاز

2018

76

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ مخططات مشاركة آمنة وموثوقة متعددة الأسرار استنادًا إلى XOR المنطقية ومعامل الحساب

ماروتي دشموخ، نيتا ناين ومشتاق أحمد

2018

77

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الخصائص الحسابية لأرقام ديلانوي وأرقام شرودر.

زهي وي سون

2018

78

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ مجموعات غامضة ذات قيمة فاصل مكعب وتطبيقها في الجبر. BCK / BCI

يونغ باي جون، سوك زون سونج وسيون جيونج كيم

2018

79

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ Neutrosophic إيجابية التورط N- المثلث في BCK- الجبر.

يونغ باي يونيو، فلورنتين سمارانداشي ، سوك زون سونج

2018

80

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ مجموعة متنوعة من 7-الخطوة 2-الخطوة الجبر الكذب Nilpotent.

ماريا الياندرا الفاريز و

2018

81

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تمثيل مصفوفة الكم الجبر Mq (2) الناشئة عن امتدادات الركاز.

زيهوا وانج وليبين إل

2018

82

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على تخفيضات التسلسل الهرمي وPainlevé التسلسلات الهرمية.

اسماء برادات

2017

83

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تقدير. Kernel للوضع الشرطي لنماذج التصميم الثابت

دعاء الحرتاني

2017

84

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تطبيقات طرق الجبر الخطي في حل الموجات الكهرومغناطيسية في الدليل الموجي متعدد الطبقات.

احمد الشمبري

2017

85

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ a genaralization 2 - امتصاص نموذج ثانوي على. semirings

أيمن محمد عبد النبي

2017

86

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ إطارات للمساحات. banach

ميرفت نافذ دلول

2017

87

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على قاع لينة - مجموعات مفتوحة في مساحات طوبولوجية ناعمة.

عليان احمد فياض

2017

88

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على تقدير الشرطي. l1 الوسيط

منى يعقوب محمد

2017

89

 عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على وظائف محدبة مع بعض التباينات لا يتجزأ.

 محمود يوسف الاغا

2017

90

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ تقدير النواة للوضع الشرطي لخلط البيانات.

سحر زكي الحوراني

2016

91

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الأداء المقارن لنماذج ARIMA وARCH / GARCH على السلسلة الزمنية للحوادث المرورية في قطاع غزة.

رجا الجيز

2016

92

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ وحدات معبأة بشكل مضغوط على حلقات غير تبادلية.

سليمان ابو صوين

2016

93

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الاستدلال الإحصائي للبييس على وظيفة الحياة المتبقية.

هبة باسم المصري

2016

94

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ الاستدلال البايزي على الخلائط المحدودة للتوزيعات الأسية.

أحلام صالح

2016

95

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على هرم هرول الرابع.

سجود عبد الهادي الشيخ خليل

2016

96

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على ن استيعاب وحدات فرعية.

أسامة عبد الكريم ناجي

2016

97

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على الحد الأدنى والحد الأقصى مجموعات مفتوحة العادية.

فادو ناصر

2016

98

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ استقرار أولام للمعادلات الوظيفية التبادلية والفرق المتبادل والمعادلات الوظيفية التبادلية.

حذيفه ابو حطب

2016

99

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الرياضيات/ على الخرائط الخطية التي تحافظ على نصف القطر الطيفي ونصف القطر الطيفي الأساسي.

هدى السر

2016


لطلب المساعدة في إقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة