عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال
اطلب الخدمة

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال

لقد أصبحت إدارة الأعمال من أهم المواضيع التي تحظي باهتمام واقبال كبير في بيئة العمل لأنه تمثل مفتاح التقدم سوء على المستوي الشخصي أو الشركات أو الدول حيث ان الادارة تتعدد من حيث أهدافها وطبيعة عملها تعتبر من اهم العلوم الانسانية التي تعتمد عليها الاسواق والمؤسسات والشركات، ونعرض لكم بعض العناوين التي يمكن الاستفادة منها في رسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة في إدارة الأعمال ومجالاتها.

الرقم
عــــــنوان الرســــالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير منظومة التعليم المحاسبي لتلبية متطلبات الجودة والاعتماد: دراسة ميدانية.

عبير محمد رياض

2019

2

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/مدى تأثير آليات الحوكمة الداخلية وخصائص المراجع الخارجي على توقيت إصدار التقارير المالية: دراسة اختبارية على الشركات المساهمة المصرية.

أيمن عطوة عزازي

2019

3

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/أثر مهارات التعامل مع المرضى على جودة الخدمة الصحية: دراسة تطبيقية على عينة من المستشفيات الخاصة في ولاية الخرطوم.

محمد حسن حافظ

2019

4

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/تحديات تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة في مصر: دراسة ميدانية.

حين سيد حسن

2019

5

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/تطوير دور ديوان المحاسبة الليبي في الرقابة على أداء القطاع الحكومي في إطار المعايير الدولية للأجهزة العليا للرقابة بالتطبيق على وزارة الصحة.

اميرة علي فهمي

2019

6

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/إطار محاسبي مقترح للتكامل بين منهجية ستة سيجما ونموذج قياس تكاليف الأنشطة الموجه بالوقت لدعم القدرة التنافسية بقطاع الخدمات الصحية.

أماني محمود موسي

2019

7

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/أثر تبني مدخل المراجعة الخارجية المشتركة على رأي مراقب الحسابات وانعكاس ذلك على عدم تماثل المعلومات: دراسة تطبيقية على الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية المصرية.

أسامة مجدي ابوالعلا

2019

8

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/مدخل مقترح لتحسين أداء نظم المعلومات المحاسبية بالاعتماد على كلا من بطاقة القياس المتوازن للأداء وأسلوب تحليل مغلف البيانات: دراسة حالة.

شيماء سعيد ياسين

2019

9

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/واقع السعادة الوظيفية لدى العاملين في جامعة آل البيت.

عزوة متروك العون

2019

10

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/دعاوي الصفقات العمومية.

رزايقية عبد اللطيف

2019

11

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/ الخدمات الاستشارية التي تقدمها شركات المراجعة للعملاء وأثرها على استقلالية المراجع الخارجي: دراسة ميدانية على ديوان المراجعة القومي وشركات المراجعة العاملة بولاية البحر الأحمر السودان.

الصادق محمد الطيب

2019

12

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/ دور كلا من بطاقة القياس المتوازن للأداء وأسلوب تحليل مغلف البيانات في تحسين أداء نظم المعلومات المحاسبية.

شيماء سعيد ياسين

2019

13

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/دور آليات الحوكمة في تفعيل برنامج التأكيد المشترك Combined Assurance لتقارير الاستدامة.

هدي محمد عبد الله

2019

14

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/ قياس قدرة اندماج شركات المراجعة الصغيرة على تحقيق الميزة التنافسية ودرجة التركيز في سوق خدمات المراجعة المصري مع دراسة ميدانية.

هدي محمد عبد الله

2019

15

عناوين رسائل ماجستير في تخصص إدارة الأعمال/تأثير ابتكارات الهندسة المالية على جودة عملية المراجعة.

فاتن سيد عطية

2019

16

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ تطبيقات نظم إدارة أعمال المؤتمرات العلمية ومجالات تطويرها.

إهداء صلاح ناجي

2019

17

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ استراتيجيات إدارة الأزمات في المؤسسات الاقتصادية.

نور الهناء براهم

2019

18

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ تحليل العلاقة بين الشك المهني لمراجع الحسابات ومخاطر العميل وأثرها على جودة الحكم المهني.

صبحي سعيد القباطي

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في إدارة الأعمال/أثر الإدارة الاستراتيجية في تمكين العاملين: دراسة حالة الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء.

التاج محمد علي حامد

2019

20

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ أثر الدورات التدريبية لعضو هيئة التدريس في تنمية مهارات أعمال الجودة من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية: دراسة حالة كلية العلوم الإدارية جامعة نجران.

عبد القادر محمد حسن 

2019

21

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/دور نظم ذكاء الاعمال في بناء البراعة التنظيمية.

محمد إبراهيم صويص

2019

22

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ استراتيجيات إدارة الانطباع التنظيمي وعلاقتها بسلوكيات الصوت الوظيفي دراسة حالة في فروع مصرف الرشيد بمحافظة النجف الأشرف.

رافد جميد الحدراوي

2019

23

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ الثقافة التنظيمية وتأثيرها في تحديد التوجه الاستراتيجي للمنظمة: دراسة تطبيقية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية.

خالدية مصطفي عبد الرازق

2019

24

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ تطوير المورد البشرى كاستراتيجية فعالة للانتقال نحو الصيرفة الإسلامية.

مجيد شعباني

2019

25

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ دور فاعلية إدارة النقل في معالجة مشكلة المواصلات بولاية الخرطوم 2014 - 2018م.

بدوي عبد الله إبراهيم

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في إدارة الأعمال/دور الإدارة الاستراتيجية في تطوير الكفاءة المالية للقطاع المصرفي: دراسة تطبيقية في عدد من المصارف العراقية الخاصة.

حاضر صباح شعير

2019

27

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ دراسة تحليلية لنظام المحاسبة عن استهلاك الموارد RCA وانعكاسه على جودة الأرباح في المنشآت الصناعية: دراسة تطبيقية.

خالد محمد إبراهيم

2019

28

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ أثر الالتزام التنظيمي على أداء العاملين: دراسة ميدانية على شركات السياحة فئة أ بالقاهرة.

محمد السيد إمام

2019

29

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ واقع تطبيق أبعاد جودة خدمة التعليم العالي وأثرها في تنمية الالتزام التنظيمي: دراسة استطلاعية لعينة من تدريسي جامعة كركوك.

بصير خلف خزعل

2019

30

عناوين رسائل ماجستير في إدارة الأعمال/ أثر تطبيق نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية GFMIS على جودة التقارير المالية الحكومية: بحث مقدم للتسجيل للحصول على درجة الدكتوراة في الفلسفة في المحاسبة.

أحمد هريدي مرعي

2019


 فيديو: كيفية إيجاد عنوان الرسالة 

 


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة