خدمة التدقيق اللغوي باللغة العربية أو الإنجليزية

خدمة التدقيق اللغوي باللغة العربية أو الإنجليزية
اطلب الخدمة

التدقيق اللغوي

يستمد البحث العلمي قوته من قوة تراص كلماته مع بعضها البعض، وهذا هو مهمة التدقيق اللغوي الذي يعمل على إعادة هيكلة البناء إن كان ضعيفاً، فإن كنت طالب دراسات عليا وتكتب أطروحتك الجامعية وتريد تنقيح رسالتك من الأخطاء، أو إذا كنت روائياً أو قاصّاً أو مدوناً أو باحثاً ولديك مشكلة في تدقيق أعمالك لغوياً نحن نوفر لكَ هذه الخدمة المميزة.

نراعي في خدماتنا المتعلقة في التدقيق اللغوي الوصول إلى أعلى مستويات الإتقان الواجب توافرها في أي عمل كتابي، فإن الحكم على جودة واتقان البحث العلمي ترتكز بشكل أساسي على مدى إتقانه لغوياً، فكلما كان البحث متقن لغوياً كلما وصلت المعلومات إلى القارئ بشكل أسرع. وأنتَ كباحث أو كقاص أو  كروائي أو مدون عليك أن لا تتغافل عن أهمية القيام بعملية التدقيق اللغوي، حتى لا يكون هذا الشيء ضدك عند تنقيح بحثك أمام مجموعة من القُراء أو المشرفين أو غيرهم.

في نهاية المطاف يحتاج أي عمل كتابي لمدقق لغوي خبير حتى يراجع سلامة الكتابة مما يشوبها عادة من أخطاء لغوية شائعة. وتقدم المنارة للاستشارات خدمة التدقيق اللغوي من خلال أكاديميين في اللغة العربية حاصلين على درجة عالية في هذا المجال, وهذا يمنحنا الثقة لمراجعة أعلى مستويات الكتابة كالأوراق العلمية والرسائل, حيث سيقوم مدقق لغوي باجراء تدقيق لكل عبارة في العمل.

وتتم المراجعة وكتابة ملاحظات المصحح اللغوي بالقلم الأحمر، وستصلكم التصحيحات في صور مجموعه في ملف pdf يحوي جميع ما تم ملاحظته من أخطاء لغوية, وذلك خلال أقل من خمسة أيام من تاريخ تحويل الرسوم.كما تشمل الخدمة التدقيق اللغوي باللغة الانجليزية حيث سيقوم مصحح لغوي خبير في اللغة الانجليزية باجراء المراجعه وتدقيق الأعمال في مجال الدراسات العليا وتنقيحها خلال فترة لا تتجاوز الخمسة أيام. 

وتراعي المنارة للاستشارات العديد من العناصر التي تتعلق بالتدقيق اللغوي للأبحاث العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراه والدراسات وهي كالتالي:

  1. مدقق لغوي يراجع جميع العبارات.

  2. تصحيح أخطاء لغوية شائعة.

  3. المراجعة من خلال أكاديميين خبراء في اللغة.

  4. تدقيق حسب أصول اللغة.

  5. تنقيح دراسات عليا خلال أقل من خمسة أيام

  6. أسعار منافسة وتناسب جودة العمل.

 

 الضمانات التي تقدمها المنارة للاستشارات 

لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟