مراجعة وتحميل كتاب مصيدة التشتت

اطلب الخدمة

مراجعة وتحميل كتاب مصيدة التشتت

هل تشعر بأن وقتك يضيع سدى في هذه الأيام؟ هل تشعر كأنك مثل الآلة متأهب دائماً لاستقبال رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، والمكالمات الهاتفية؟ يقدم لك كتاب "مصيدة التشتت" لكاتبته فرانسيس بووث خطوات تفصيلية حول كيفية التخلص من التشتت الرقمي الذي تعاني منه، ولو أن أحد الأشخاص المقربين إليك يعاني من التشتت الرقمي، فإن هذا الكتاب سيساعدك أيضاً على إقناعه بالابتعاد عن الشاشة، وتركيز إنتباهه إليك.

إن الإنتباه هو الكنز الحقيقي الذي يجب أن نبحث كلنا عنه، ربما لاحظت أن البريد الإلكتروني والهواتف الذكية ووسائل الإعلام الاجتماعي والإنترنت أصبحت تسيطر كثيراً على انتباهك في الآونة الأخيرة، ألا ترى أن الوقت قد حان لاستعادة بعض من هذا الانتباه؟ وذلك لكي تمنحه وتخصصه لتلك المشروعات التي تمثل لك أهمية أكبر.

ماذا يحدث عندما تركز ولا تتشتت؟ بكل تأكيد سوف تكون أكثر إنتاجاً، وأقل توتراً، وسيختفي بطريقة ما ذلك التشتيت المتواصل في الخلفية، هل تريد تجربة حالتك وأنت خالي من التشتت؟ سيعلمك هذا الكتاب تسع خطوات تساعدك على التركيز، وبعد ذلك سيعلمك ما هو الإحساس بالتركيز، وسوف يقدم لك 15 نصيحة مفيدة للغاية بإمكانك استخدامها عندما تشعر بالتشتت، وفي الفصول الختامية في هذا الكتاب سوف يعلمك الكتاب كيف تحلم بالأفضل من جهة، وكيف تحافظ على توازنك وتركيزك مهما كانت التحديات التي تواجهك من جهة أخرى.

ويرتكز هذا الكتاب على العديد من أبحاث المواد المنشورة التي تناولت مجالات التشتت والانتباه والحياة الرقمية، ويرتكز أيضاً على مشاهدات الكاتب وحواراته التي أجراها حول التشتت الرقمي، والكتاب بشكل عام مفيد جداً لجميع القراء الذين تزيد أعمارهم عن 13 سنة، وبإمكان الجميع قراءته باستمتاع خلال ثلاثة أسابيع فقط، حيث يبلغ عدد صفحاته (267) صفحة فقط.

تحميل كتاب "مصيدة التشتت" لكاتبته فرانسيس بووث


لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟