خدمة إعداد هيكل البحث (جدول المحتويات) - المنارة للاستشارات

خدمة إعداد هيكل البحث (جدول المحتويات)

خدمة إعداد هيكل البحث (جدول المحتويات)
اطلب الخدمة

خدمة إعداد هيكل البحث (جدول المحتويات)

يشكل جدول المحتويات البنية الأساسية والعمود الفقري للبحث، كما يمكن وصفه بالدليل الذي يساعد الباحث على إتمام بحثه العلمي والوصول إلى هدفه. بمجرد القيام بهذه الخطوة يمكن للباحث بسهولة أن يصل إلى الهدف الأساسي لبحثه العلمي، وأيضاً من خلال إعداد جدول المحتويات يكون الباحث قد وصل إلى المشكلة الرئيسية في بحثه، وذلك من خلال البحث والتمحيص في المصادر والمراجع التي قرأها لإعداد هيكل البحث، ولا سيما إذا كان هذا البحث نظرياً، ولأهمية ما سبق فإننا نقدم هذه الخدمة والتي تختصر الكثير من الوقت والجهد، كما أننا نتميز عن غيرنا من الكثير من المؤسسات البحثية في تنفيذ هذه الخدمة من خلال ما يلي:

  1. إعداد جدول محتويات البحث العلمي وفقاً للغرض الذي تطلبونه، سواء كان الغرض منه هو عرض المعلومات، أو المقارنة، أو الإقناع، وبالتالي ستكون هذه الخدمة موافقة تماماً لما تطلبونه كما هو معهود لدينا.
  2. نقوم بإعداد وصف وشرح مبسط لكل عنصر موجود في جدول المحتويات، وبالتالي سنضع بين أيديكم الخطوط العريضة الهامة ببحثكم.

خدمة إعداد هيكل البحث (جدول المحتويات)

  1. تقديم عرض تقديمي لكل عنصر في جدول المحتويات على برنامج Power Point ، يمكن من خلاله التسهيل عليكم في إقناع المشرف الخاص بكم بدقة محتويات هذا الجدول، ومدى ملائمته للبحث الخاص بكم.
  2. نضع بين أيديكم العديد من عناوين المراجع والمصادر الحديثة التي تم إعداد جدول المحتويات وفقاً لهذه المراجع حتى نتيح إمكانية الاستفادة منها في مرحلة إعداد البحث العملي، وهذا الأمر سيسهل عليكم الكثير من الصعاب في تلك المرحلة.

 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة