خدمة تنسيق الرسائل - المنارة للاستشارات - المنارة للاستشارات

خدمة تنسيق الرسائل - المنارة للاستشارات

خدمة تنسيق الرسائل - المنارة للاستشارات
اطلب الخدمة

خدمة تنسيق الرسائل - المنارة للاستشارات

إن عملية التنسيق للبحث العلمي أو لرسالة الماجستير والدكتوراه لها معاييرها التي يجب الالتزام بها، كما أن إهمالها يعتبر مأخذاً جلياً للباحث يتم الإشارة إليه في مناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه، ولا يمكن لأي طالب أن يقدم بحثه دون اللجوء إلى تنسيق البحث بشكل جيد، فهو يعتبر أمر في غاية الأهمية والضرورة لدى كافة الجامعات، وتنفرد كل جامعة بشروطها الخاصة فيما يتعلق بالتنسيق للأبحاث والرسائل العلمية.


 تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراه وفقاً لدليل الجامعة 

تعد خدمة تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة الخطوة النهائية والهامة لضمان ترتيب وتنسيق الرسالة في شكلها النهائي لضمان خلو الرسالة من الأخطاء النحوية واللغوية. وحتى إن كانت الرسالة غنية بالمحتوى الجيد الذي يضمن قبولها إلا أن عدم تنسيقها قد يؤدي إلى رفضها، لذلك نتبع شروط الجامعات في تنسيق وكتابة الرسائل العلمية حتى نضمن لك قبولها. اطلب الخدمة


 تنسيق الأبحاث المعدة للنشر وفقا لدليل المجلة 

تنفرد كل مجلة علمية بشروطها الخاصة فيما يتعلق بتنسيق الدراسات والأبحاث المتقدمة للنشر لديها، وتقدم المنارة خدمة تنسيق الرسائل والأبحاث المعدة للنشر وذلك من قبل مختصين ذو خبرة في تنسيق الرسائل وفقاً لدليل المجلة العلمية. اطلب الخدمة


 توثيق المراجع باستخدام APA 

توفر المنارة للاستشارات خدمة توثيق المراجع وفقًا لنظام APA الأكثر شيوعًا، حيث يتم تطبيق قواعد التوثيق بناءً على أحدث نسخة من النظام سواءً في عملية توثيق المراجع في متن البحث أو في قائمة المراجع، وتضمن المنارة الالتزام بكافة متطلبات التوثيق تبعًا لهذا النظام.


 توثيق المراجع باستخدام Harvard 

توفر المنارة للاستشارات خدمة توثيق المراجع وفقًا لنظام Harvard، حيث يتم تطبيق قواعد التوثيق بناءً على أحدث نسخة من النظام سواءً في عملية توثيق المراجع في متن البحث أو في قائمة المراجع، وتضمن المنارة الالتزام بكافة متطلبات التوثيق تبعًا لهذا النظام.

خدمة تنسيق الرسائل - المنارة للاستشارات

 توثيق المراجع باستخدام MLA 

توفر المنارة للاستشارات خدمة توثيق المراجع وفقًا لنظام MLA، حيث يتم تطبيق قواعد التوثيق بناءً على أحدث نسخة من النظام سواءً في عملية توثيق المراجع في متن البحث أو في قائمة المراجع، وتضمن المنارة الالتزام بكافة متطلبات التوثيق تبعًا لهذا النظام.


 ضمانات العمل: 

  1. الالتزام بدليل الجامعة في عملية التنسيق.
  2. التنسيق من قبل خبراء في المجال.
  3. يتطلب العمل يومين من تاريخ توقيع العقد.
  4. التنسيق للأبحاث باللغتين العربية والانجليزية.
  5. تنسيق الجداول والأشكال والصور والرسومات.
  6. ضبط الفهارس وصفحات الغلاف والملاحق.
  7. تنسيق الهوامش وترقيم الصفحات والفواصل.

 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة