هل أنت بحاجة لكتابة خطة بحث جاهزة ومضمونة؟ - المنارة للاستشارات

هل أنت بحاجة لكتابة خطة بحث جاهزة ومضمونة؟

هل أنت بحاجة لكتابة خطة بحث جاهزة ومضمونة؟
اطلب الخدمة

خطة البحث

توجه خطة البحث الباحث لكيفية السير في مسيرته البحثية. احترفت المنارة للاستشارات المساعدة الأكاديمية عبر فريق عمل مميز يضم تخصصات متعددة يقوم المتخصص المكلف بمساعدة الباحث بإعداد خطة البحث بالاطلاع على عنوان البحث ودراسته، ودراسة ملاحظات الباحث من ثم الاطلاع على الدراسات السابقة ذات العلاقة بموضوع الرسالة حتى يتم انجاز خطة بحث جاهزة بكامل عناصرها. وتتكون خطة البحث من العناصر التالية الأساسية: مقدمة الدراسة، مشكلة الدراسة، أسئلة الدراسة، أهداف الدراسة، تلخيص دراسات سابقة، منهجية الدراسة، فرضيات الدراسة، أهمية الدراسة (نظرية، تطبيقية)، مصطلحات الدراسة (لغوية، اصطلاحية، اجرائية)، الإطار النظري المصغر، مخطط الرسالة، المراجع.

تتميز المنارة للاستشارات عن الآخرين بأنها تقوم بمساعدة الباحث في كتابة خطة البحث وذلك حسب دليل الجامعة التي ينتسب لها، كما وتقدم المنارة للاستشارات مجموعة من المميزات التي تتعلق بخطة البحث والبحث العلمي وهي كالتالي:

  1. تقرير فحص السرقة الأدبية لخطة البحث بعد انجازها ويتم تسليمه للباحث للاطلاع عليه. (للاطلاع على تفاصيل أكثر حول خدمة فحص السرقة الأدبية اضغط هنا).
  2. تلخيص دراسات سابقة حديثة. (للاطلاع على تفاصيل أكثر حول خدمة تلخيص الدراسات السابقة اضغط هنا).
  3. توفر المنارة للاستشارات إمكانية التعديل على خطة البحث خلال شهر من تسليم خطة البحث للباحث (للاطلاع على الضمانات اضغط هنا)

 فيديو : كيفية كتابة مقترح بحثي قوي لدرجة الدكتوراة - ترجمة المنارة 


لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة