مركز إعداد رسائل الماجستير | خدمات مختصة وحلول

يعرف مركز اعداد رسائل الماجستير بأنه مركز مختص في تقديم خدمات للباحثين في الماجستير في تخصصّات عدّة سواء كانت الرسالة في اختصاص علمي كالهندسة والكيمياء والرياضيات أو أدبي كالتربية والفلسفة والتاريخ واللغات فإن مركز اعداد رسائل الماجستير يستوعب طلب الباحث.

أكمل القراءة »

مراكز لعمل رسائل الماجستير | احترافية العمل ورؤية حديثة

بدأت عدة مراكز لعمل رسائل الماجستير في الظهور حديثا وتقدّم نفسها على أنها مراكز خدمات توفّر للطالب الذي اجتاز امتحاناته ربح الوقت والجهد خلال المرحلة النهائيّة من الدراسة الأكاديميّة، وتحدّد مراكز لعمل رسائل الماجستير مقابلا مادّيا يختلف صعودا أو نزولا حسب الموضوع وعدد الصفحات بحساب التعديلات التي يمكن أن تُطلب بعد ذلك من الطالب.

أكمل القراءة »

مميزات متخصص في كتابة رسائل الماجستير يجب أن تعرفها.

تعتبر مهنة متخصص في كتابة رسائل الماجستير مهنة حديثة تقوم على مساعدة الطلبة في انجاز أطروحاتهم على أكمل وجه وحسب المعايير المطلوبة، ولتكون متخصص في كتابة رسائل الماجستير يجب أن تكون حاصلا على درجة علمية عالية ولديك معرفة وثيقة بكيفية اعدادها. كما ويجب على المتخصص في كتابة رسائل الماجستير أن يكون ذا ثقافة علمية وثقافة عامّة تمكنّه من فهم واكتشاف مواضيع عدّة وأن يكون متمكنا من أدوات البحث.

أكمل القراءة »

طبيعة عمل رسائل ماجستير السعودية, معلومات أساسية لا يعرفها أغلب الطلبة.

يختلف عمل رسائل ماجستير السعودية عن أطروحة الدكتوراه من الهدف والوظيفة والمحتوى. حيث يعتمد عمل رسائل ماجستير السعودية أكثر على تحديد الاطار العام للسياق موضوع البحث وتهدف أكثر الى فتح افاق جديدة على عكس رسالة الدكتوراه التي تغوص أكثر في مضامين الموضوع المدروس.

أكمل القراءة »

طبيعة عمل رسائل الماجستير مصر

تختلف اجراءات عمل رسائل الماجستير مصر باختلاف الأمر وفق الجامعات والاختصاصات وإذا ما كان المتقدّم بطلب الماجستير طالباً مصريا أو أجنبيا. ويتطلّب عمل رسائل الماجستير مصر بالنسبة للطلبة المصريين الحصول على درجة الباكلوريوس كشرط أساسي وهناك شروط فرعيّة تختلف باختلاف الاختصاص. حيث لعمل رسائل الماجستير مصر في كليات العلوم توجب مع شهادة البكلوريوس ألا يكون التقدير العام للطالب أقل من "جيد" وكذلك بالنسبة لمادة التخصص.

أكمل القراءة »

طريقة كتابة رسالة الماجستير الأصح والأسهل

تشكل طريقة كتابة رسالة الماجستير تحدياً للكثير من طلبة الدراسات العليا، حيث تعتبر رسالة الماجستير المقياس بالنسبة للطالب لإظهار ما إذا كان قد اكتسب المهارات اللازمة والمعرفة من أجل تنظيم وإجراء مشروع بحثي واكتساب طريقة كتابة رسالة الماجستير فعالة، حيث تعتبر رسالة الماجستير من أبرز مظاهر الكفاءة العلميّة، ومن أجل تطبيق طريقة كتابة رسالة ماجستير فعالة يجب على الباحث أو الطالب امتلاك القدرة في على تحويل الأفكار إلى نص وبلوغ مرحلة النضج الأكاديمي.

أكمل القراءة »

المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه. أفضل مما تتوقع.

اتخذت مؤسسة المنارة للاستشارات بإدراتها وجميع عامليها من الدكاترة والمختصين في جميع المجالات والتخصصات العهد بالاستعداد التام في المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه لطلبة الدراسات العليا الذين يتوجهون لنا، حيث نعمل على المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بكافة تفاصيلها وعناصرها، وذلك بدءاً باقتراح عنوان مناسب وواقعي، وانتهاءً بالتنسيق النهائي للرسالة العلمية.

أكمل القراءة »

المنارة للاستشارات للمساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

تعد عملية إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه عملية متكاملة، يتم إنجازها على عدة مراحل، حيث تستهل بصياغة عنوان مناسب وفعال للرسالة، ويشكل انتقاء العنوان بعناية خطوة أساسية في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، حيث يجب أن يتميز العنوان بالترابط في المتغيرات التي يتناولها ويضيف فائدة علمية في المجال الذي يتم دراسته ويتناسب مع اهتمامات الباحث العلمية، وهذا ما يحرص عليه فريق المنارة للاستشارات في صياغة العناوين وإعداد رسائل الماجستير والدكتوراه.

أكمل القراءة »






البحث في المدونة

الأقسام

الزوار شاهدوا أيضاً

تابعنا على الفيسبوك