الضمانات

الضمانات التي تقدمها المنارة للاستشارات وسياساتها.

تعمل مؤسسة المنارة للاستشارات على تقديم المساعدة الأكاديمية للباحثين ولطلبة الدراسات العليا من خلال عمل المهام التي تصعب عليهم في رحلتهم البحثية. وذلك من خلال مجموعه الخدمات التي تقدمها من خلال فرق عمل متعددة في عده مجالات. وتمنح المنارة لعملائها الكرام الضمانة على خدماتها, وهي تخضع لسياساتها وقوانينها الداخلية. تضمن المنارة ارجاع رسوم العمل في حالات متعددة، كما تضمن المنارة حق مراجعه العمل لكافة عملائها وطلب التعديلات على العمل وبشكل مجاني. ومما لا شك فيه أننا نقدم الضمانة على حفظ الخصوصية لجميع العملاء وعلى أعمالهم. بالإضافة إلى ضمانة أن تكون أعمالنا خالية تماماً الانتحال أو من السرقة الأدبية والفكرية والتي تعرف بالـ Plagiarism. كما نضمن الالتزام بإرشادات وتوجيهات العملاء المسجلة في طلبهم بشكل كامل. ولم نقم بتدوين هذه الحقوق والضمانات إلا بسبب إيماننا بأن ذلك يصب في مصلحة الطرفين. لذا فنحن نشجع عملائنا على أن يطلعوا على ضمانات وشروط وأحكام المنارة من آن لآخر حتى يكونوا مدركين لأي تعديل قد يطرأ عليها. يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام للمزيد من التفاصيل.

ضمانة استعادة رسوم العمل

تقدم المنارة ضمانة على استعادة رسوم العمل وتعطي عملائها الحق في طلب استعادة الرسوم في أي مرحلة من مراحل العمل، وكذلك في حال لم يتاح للمنارة انجاز العمل حسب الأصول العلمية, وذلك في سبيل ضمان المصلحة العامة. كما أن المنارة تتمتع برضى كبير من عملائها، ولم يسبق أن طالب أحد عملائها بإرجاع رسوم الخدمة المحولة ضمن الفترة القانونية المخصصة وهي 24 ساعة.

سياسة المراجعة

تفخر المنارة بالريادة في تقديم خدمات أكاديمية عالية الجودة، وهي دائماً ما تراجع أعمالها قبل تسليمها من قبل أكثر من متخصص حتى تلبي طموح عملائها. ولا تقدم المنارة تعديلات تتعدى حدود الخدمة المتفق عليها, خصوصاً التعديلات التي ترى أنها مبالغ فيها أو خارجة عن حدود الإتفاق كما أن المنارة لا تتحمل المسؤولية في حال لم ينال العمل الرضا أو بعد مرور شهر بعد تسليم العمل وما تقدمه المنارة من تعديلات فهو تجاوزاً منها لما سبق.

سياسة الخصوصية

تعتبر المنارة الأكثر التزاما بخصوصيات وأخلاقيات العمل في مجال المساعدة الأكاديمية، فهي لا تعيد بيع أعمالها السابقة, فضلا على أن تقوم بنشر معلومات عملائها مثل الاسماء والإيميلات وأرقام الجوال وأماكن دراستهم أو أعمالهم. فخصوصية العملاء وأعمالهم حق لأصحابها فقط, وهي أمانة نعمل على حمايتها ومسحها في حال الرغبة. للمزيد حول سياسة الخصوصية يرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية.

ضمانة خلو العمل من السرقة الأدبية والفكرية

تضمن المنارة خلو جميع أعمالها من الانتحال والسرقة الأدبية والفكرية والتي تعرف بالـ Plagiarism. وهي تحرص على التأكد من ذلك في كل عمل يتم تسليمه لعملائها. ويتم الفحص باستخدام أحدث الوسائل والطرق العلمية، والمنارة تطور أدواتها ووسائلها أولاً بأول للتأكد من أن أعمالها المقدمة تتمتع بمصداقية وأصالة عالية.

بمجرد طلبكم للخدمة وتحويل رسومها، يعتبر ذلك تأكيداً منكم على قبولكم لكافة شروط وأحكام المنارة، حيث نتعهد بتنفيذ الخدمة المطلوبة خلال الزمن المحدد وبشكل كامل.